Progbiz - lms نظام ادارة التعلم


???? ????? ?????? progbiz ???? ????? ????? ??????. ???? ?? ????? ?????? ???????? ???????? ?????? ? ?????. ?? Progbiz ? ???? ???? ??????????? ???????? ?? ??????? ?? ???????? ???????. ?? ???? ????? ??????? ?? ????? ????? ?????? ??? ???? ?? ? ????? ??????? ????? ??? ?? ??????? ????????? ??? ?????? ???????? ??????? ?? ?????? ? ???????? ????? ?????? ???? ????? ???? ????????.

The resource has not been reviewed by Editors yet. Readers are advised to use their best judgement before accessing this resource.
This resource will be reviewed shortly.
If you think this resource contain inappropriate content, please report to webmaster.
يعمل نظام إدارة التعلم كأفضل خيار للتعلم الفعال للمؤسسات التعليمية في هذه الحالة الوبائية. يحتوي برنامج نظام إدارة المعاهد في الهند على العديد من الميزات والأدوات المتقدمة لإنشاء أفضل منصة تعليمية لجميع المتعلمين. لأن العالم أصبح أكثر رقميًا و أصبحت التكنولوجيا تتغير في كل قطاع. ويغطي نظام المعهد جميع التقنيات إلى حد كبير.

فإن الحصول على أفضل نظام لإدارة التعلم لمؤسستك يساعد في التتبع والتعلم ويولد انطباعًا رائعًا في التعليم الافتراضي. يوفر Progbiz حلا شاملا لتقديم نتائج تعليمية . يمكن إنشاء دورات وجعل تدريسك متقدمًا من خلال نظام إدارة المعهد المبتكر بسهولة . يمكن للمتعلمين استخدام برنامج نظام إدارة المعهد بسهولة مع المزيد من الميزات. يمكنك تحسين تجربة المتعلمين لديك مع أفضل نظام لإدارة المعاهد في الهند

عدم التدخل في نظام إدارة مؤسستك. Progbiz LMS هو نظام إدارة التعلم المفضل لآلاف المعاهد التي لديها مجموعة متنوعة من الدورات والمعلمين والطلاب. تغطي حلول الإدارة الرقمية في الوقت الفعلي في برنامج المعهد لنا جميع احتياجات إدارة المعهد الخاصة بك من القبول إلى الامتحان ، ومن التدريس إلى إدارة المعلمين ، ومن حفظ سجلات الطلاب إلى إدارة الرواتب ، ومن إنشاء الدورة التدريبية إلى تخطيط الجدول الزمني. يساعد حلنا البرمجي في إنشاء نظام إدارة المعاهد لتحقيق التميز التشغيلي والتأكد من أن أصحاب المصلحة مثل المدارس والكليات والمعاهد وكليات الهندسة وكليات الهندسة والكليات الطبية وكليات بكالوريوس ومعاهد التدريب يحصلون على مزايا من نظام الإدارة الشامل لدينا.


Comments

No responses found. Be the first to comment...


  • Do not include your name, "with regards" etc in the comment. Write detailed comment, relevant to the topic.
  • No HTML formatting and links to other web sites are allowed.
  • This is a strictly moderated site. Absolutely no spam allowed.
  • Name:
    Email: